طلبات إلغاء الطلبات التي تم معالجتها وتجهيزها للشحن تخضع لرسوم إلغاء قدرها 25 درهم إماراتي. إذا قررت إلغاء طلبك بعد شحن البضائع، سيتم خصم تكلفة الشحن. بعد رفضك للمنتج(ات) واستلامنا المنتج، سيتم رد المبلغ الكامل إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك بعد خصم تكاليف الشحن. قد تكون بعض المنتجات خاضعة لرسوم إعادة تخزين إضافية بنسبة %15
في حالة إلغاء الطلب، سيتم معالجة استرداد الأموال الخاصة بك في غضون 1-15 يوم عمل من تاريخ تقديم طلب الإلغاء. سنقوم بتحديثك بمجرد بدء عملية الاسترداد. يعتمد الوقت الإجمالي اللازم لظهور الاسترداد في حسابك على طريقة الاسترداد والبنك المصدر. سنقوم برد المبلغ الكامل للمنتج الملغى، ولكن قد يفرض بنك العميل رسوم معاملة وفقًا لسياسته.
إذا لم تحصل الشركة على رد من العميل خلال أسبوع، يتم إلغاء الطلب تلقائيًا.
إذا تم الاسترداد عبر بطاقة الائتمان، سنقوم برد المبلغ الذي تلقيناه فقط، وستكون رسوم البنك على عاتق العميل.
سيتم توفير الاستردادات فقط من خلال البنك، وفي حالة الدفع النقدي، سيتعين على العميل تقديم تفاصيل حسابه البنكي لاستلام الاسترداد.
إذا تعرضت المنتجات للتلف أثناء النقل، سيتم معالجة الاستبدال في غضون 1-15 يوم عمل من تاريخ تقديم الشكوى، ولكن لا يتم قبول إلغاء الطلب أو إرجاع المنتج بعد تسليمه. في حالة تلف البضائع، يمكن للعملاء طلب الاستبدال عبر البريد الإلكتروني أو رقم الاتصال المقدم على الموقع. يجب على العميل تقديم صورة أو فيديو للمنتجات التالفة أثناء تقديم شكوى بشأن البضائع التالفة.